النساءالرجالالأطفال
المملكة العربية السعوديةالبحرينالكويتعُمانقطر
English
قائمة الأمنيات
الحقيبة
توصيل خلال ساعتين في دبي
خدمة إرجاع مجانية
مكافآت أمبر
الصفحة الرئيسيةFAQs
كيف يمكنني إنشاء حساب؟

لإنشاء حساب، انتقل إلى صفحة 'الحساب' على التطبيق، وأدخل بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك. وستتلقى بعد ذلك رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني ستتمكن بعدها من تسجيل الدخول بسهولة ويسر.

كيف يمكنني تسجيل الدخول/استعادة كلمة السر الخاصة بي؟

إذا كنت مستخدمَا مسجلاً ونسيت كلمة السر، اضغط على 'نسيت كلمة السر'، وستصلك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات حول كيفية إعادة تعيين كلمة السر مرة أخرى. وفي حالة مواجهة أية صعوبات فنية، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 9 صباحًا على الهاتف المجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 800NISNASS 800 6476277، أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على [email protected].

كيف يمكنني تحديث حسابي؟

بعد تسجيل الدخول، يمكنك الوصول إلى حسابك بالضغط على رمز 'الحساب' في الزاوية السفلية اليسرى من التطبيق. وبعد الوصول إلى حسابك، يمكنك الانتقال إلى 'معلومات الحساب' لتحديث بياناتك.

ماذا عن خصوصية بياناتي؟

في البداية نود الإشارة إلى أننا في نسناس نهتم بحماية بياناتكم وخصوصيتكم، فجميع المعلومات المسجّلة يتم تخزينها على خوادم آمنة، كما تشفر أي معاملات دفع نُفذت من خلال التطبيق لدينا باستخدام تقنية طبقة مأخذ التوصيل الآمنة (Secure Socket Layer). لا تتوفر تفاصيل البطاقة الائتمانية وكلمات السر لأي من موظفينا. ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن الحفاظ على سرية كلمة السر أو رمز تسجيل الدخول إلى التطبيق يقع ضمن نطاق مسؤوليتكم. وتجدر الإشارة إلى أننا نشارك المعلومات مع جهات خارجية مُختارة بعناية تامة. وللحصول على التفاصيل الكاملة حول كيفية التعامل مع البيانات، يُرجى التفضل بالاطلاع على سياسة الخصوصية سياسة الخصوصية.

كيف يمكنني الاشتراك/إلغاء الاشتراك في خيارات التواصل مع نسناس؟

يمكنك التحكم بطرق التواصل المفضلة لديك من خلال صفحة 'الحساب'، والانتقال إلى قسم 'الاشتراك في النشرة الإخبارية'.

كم يستغرق وقت توصيل الطلبية؟

نحن نوفر خدمة التوصيل خلال ساعتين في دبي وخدمة التوصيل في نفس اليوم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة (شاملةً رسوم خدمة)، ومن يومين إلى أربعة أيام عمل في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول المختارة على مستوى العالم. وللحصول على مزيد من المعلومات حول أوقات التوصيل في بلدك، يمكنك الانتقال إلى صفحة 'الحساب'، واختيار 'مساعدة'، ثم 'تسوق معنا' للاطلاع على سياسة التوصيل سياسة التوصيل.

أريد إلغاء/تعديل طلبيتي

يمكنك إلغاء طلبيتك عن طريق الاتصال بفريق خدمة العملاء داخل الإمارات العربية المتحدة على رقم الهاتف المجاني 800NISNASS 800 6476277. يرجى العلم أنه يمكن إلغاء طلبيتك فقط في حالة ما إذا لم يتم معالجتها وإرسالها. وفي هذه الحالة، ستكون بحاجة إلى انتظار توصيل طلبيتك، ثم إجراء طلب إرجاع. ولمعرفة المزيد عن هذه الخدمة، يرجى الاطلاع على سياسة الإرجاع والاسترداد سياسة الإرجاع والاسترداد.

أريد تتبع طلبيتي

ستصلك رسالة نصية قصيرة بها رقم التتبع الخاص بالطلبية. وستتمكن بعد ذلك من استخدامه لتتبع طلبيتك من خلال الاتصال بفريق خدمة العملاء من الساعة 10 صباحًا إلى 10 صباحًا على الرقم المجاني 800NISNASS 800 6476277 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].

أريد تغيير عنوان التوصيل

يمكنك تغيير أو إضافة عناوين توصيل جديدة أو إضافتها في أثناء عملية الدفع. ولكن، إذا كنت قد سجلت طلبيتك بالفعل، وتلقيت رسالة بريد إلكتروني تخبرك بأنه قد تم إرسال طلبيتك، فلن نتمكن من تغيير عنوانك. يرجى العلم أنه لا يمكن قبول تغيير عنوان الاستلام إلى عنوان يقع خارج بلد التوصيل الأصلي. يرجى الاطلاع على سياسة التوصيل سياسة التوصيل للحصول على مزيد من المعلومات.

هل يمكن أن يستلم شخص آخر الطلبية نيابةً عني؟

فيما يتعلق بالأثاث، سنتصل بك في وقت مبكر لتحديد موعد مناسب لك أو لشخص آخر يكون متوفرًا في المنزل لكي يستطيع فريق عملنا تركيب قطع الأثاث لك. إذا تم تأكيد التاريخ/الوقت، ولم تتمكن من التواجد في الموعد المحدد، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم الهاتف المجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 800NISNASS 800 6476277 لتغيير الموعد وتحديد موعد جديد. وبالنسبة للطرود الصغيرة، سيتصل بكم مندوب التوصيل عندما يكون في الطريق إليك. وإذا لم تكن متاحًا، فسيتم إرجاع الطلبية إلى مستودعنا، وسنحاول توصيلها في اليوم التالي. يرجى العلم أنه قد يتم فرض رسوم لإعادة جدولة موعد الاستلام.

لم أستلم طلبيتي بعد

يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 10 صباحًا على رقم الهاتف المجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 800NISNASS 800 6476277 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] . جميع طلبياتنا يتم توصيلها إما في نفس اليوم داخل الإمارات العربية المتحدة أو خلال يومين إلى أربعة أيام عمل للتوصيل في أي دولة على مستوى العالم حسب وقت تسجيل الطلبية ومكان التوصيل والمنتجات التي تم اختيارها.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة التوصيل سياسة التوصيل والشروط والأحكام الشروط والأحكام

استلمت منتجات غير التي طلبتها/لم أستلم جميع المنتجات التي طلبتها

يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على الهاتف المجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 800NISNASS 800 6476277 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني [email protected].

ما هي سياسة الإرجاع؟

تنص سياسة الإرجاع على فترة مدتها 30 يومًا يمكنك خلالها إرجاع أو تبديل المنتجات غير المستخدمة طالما لا تزال في حالة ما قبل البيع وداخل عبوتها الأصلية مع جميع الملصقات. يُستثنى من هذا الأمر المنتجات الشخصية ومواد التجميل والملابس الداخلية وملابس السباحة والمنتجات المجددة. يمكنك الاطلاع على سياسة الإرجاع والاسترداد سياسة الإرجاع والاسترداد.

كيف يمكنني إرجاع منتج؟

لإرجاع منتج اشتريته بالفعل، انتقل إلى صفحة 'الحساب'، وحدد الطلبية المراد إرجاعها من قائمة 'طلبياتي'، ثم اضغط على 'إرجاع الطلبية'. يرجى وضع المنتج في غلافه الأصلي، وسنأتي لاستلامه في أقرب وقت ممكن. لمعرفة المزيد، يمكنك الاطلاع على سياسة الإرجاع سياسة الإرجاع والاسترداد.

ما هي سياسة الاسترداد؟

كي تتمتع بميزة الاسترداد، يرجى التأكد من أن المنتج في حالة يمكن إعادة بيعه، وبداخل عبوته الأصلية مع جميع الملصقات. ويُستثنى من هذا الأمر المنتجات الشخصية ومواد التجميل والملابس الداخلية وملابس السباحة والمنتجات المجددة. يمكنك الاطلاع على سياسة الإرجاع والاسترداد سياسة الإرجاع والاسترداد.

هل يمكنني استبدال منتج؟

لا نوفر حاليًا خدمة استبدال المنتجات. ولكن بدلاً من ذلك، تتبع جميع المنتجات عملية الإرجاع ويتم تسجيل طلبية جديدة للمنتجات المستبدلة.

ما هي خيارات الدفع؟

نحن نقبل الدفع بواسطة فيزا، وماستركارد وPayPal وأرصدة الحساب أونلاين. ولتسهيل عملية الدفع، يمكنك أيضًا استخدام Apple Pay. تتوفر خدمة 'الدفع نقدًا عند الاستلام' في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وتخضع لرسوم إضافية بقيمة 20 درهمًا إماراتيًا و25 ريالاً سعوديًا عند توصيل كل طلبية. ولا نقبل الدفع بواسطة شيكات.

ما هي خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام؟

تمنحك خدمة الدفع نقدًا عند الاستلام (متوفرة فقط في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية) ميزة تسجيل طلبك أونلاين مع إرجاء الدفع لحين استلام طلبيتك. يمكنك الدفع نقدًا فقط، ولكن لن تتمكن من استخدام بطاقة الائتمان أو الخصم لسداد قيمة الطلبية نفسها. سيتم إيداع أي أموال مستردة في حسابك كرصيد أونلاين. وإذا قمت بتسجيل الدخول والشراء ستحصل على نقاط أمبر الخاصة بك، وسيتم مكافأتك تلقائيًا بعد توصيل منتجاتك واستلام طلبيتك. لمعرفة المزيد، يرجى الاطلاع على سياسة التوصيل كاملة سياسة التوصيل.

كيف يمكنني الدفع باستخدام Apple Pay؟

نحن نقبل حاليًا الدفع باستخدام Apple Pay على التطبيق الخاص بنا، والأجهزة التي تدعم تشغيل Apple Pay لتيسير عملية الدفع. إذا كنت تستخدم Apple Pay على جهاز ماك، فسترى فقط خيار الدفع هذا متاحًا على Safari عند استخدام نظام التشغيل iOS. ويمكنك الدفع بواسطة Apple Pay باستخدام بطاقة فيزا أو ماستركارد. وللدفع باستخدام Apple Pay، أضف المنتجات إلى حقيبتك، وعندما تكون مستعدًا لإجراء طلبيتك، حدد Apple Pay لإتمام عملية الشراء.

هناك مشكلة في الدفع

يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم الهاتف المجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 800NISNASS 800 6476277 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني[email protected]

لم أستلم قيمة المبلغ المسترد بعد

بمجرد استلام المنتجات والتحقق من أنها في حالتها الأصلية، سيتم رد مبلغ المنتجات في رصيدكم، وستصلك رسالة بريد إلكتروني للتأكيد. تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك استلام المبلغ المسترد في غضون 5 إلى 15 يومًا حسب طريقة الدفع الأصلية. للمتابعة والاستفسارات، يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم الهاتف المجاني 800NISNASS 800 6476277.

ما هو أمبر؟

أمبر هو برنامج المكافآت لمجموعة الطاير. يمكن لأعضاء أمبر الحصول على نقاط مقابل المعاملات المالية، واستخدامها مع أكثر من 100 علامة تجارية. كما يحظى عملاء أمبر بعروض وتخفيضات حصرية ودعوات خاصة بهم لحضور فعاليات. وللاطلاع على المزيد من المعلومات حول برنامج أمبر للمكافآت، وكيف تصبح عضوًا في البرنامج، يمكنك زيارة www.myamber.ae.

كيف يمكنني تسجيل الاشتراك/تسجيل الدخول إلى حسابي في أمبر؟

إذا لم تقم بتسجيل الدخول، يرجى الضغط على 'تسجيل الدخول/التسجيل'، يليها 'تسجيل الدخول في أمبر'، ثم تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر. إذا كنت قد سجلت الدخول بالفعل، فانتقل إلى 'حسابي'، واضغط 'حسابي في أمبر'. بدلاً من ذلك، يمكنك تسجيل الدخول عند إتمام عملية الشراء بالضغط على 'حسابي في أمبر'.

كيف يمكنني الحصول على نقاط أمبر؟

لبدء الحصول على نقاط، أظهر بطاقتك الرقمية أو بطاقة عضويتك البلاستيكية في أي وقت عند التسوق من المتاجر المشتركة معنا في قطاعات الأزياء والجمال والطعام والمشروبات والسيارات.

متى يمكنني استبدال نقاط أمبر بعد الشراء؟

بمجرد وصولك إلى الحد الأدنى لنقاط الاستبدال، وهو 10 آلاف نقطة، يمكنك استبدال نقاط أمبر الخاصة بك في أي عملية شراء قادمة في المتجر أو عبر الإنترنت من أي من علاماتنا التجارية المشاركة.

هل يمكنني استخدام نقاط أمبر المتوفرة لديّ على التطبيق/الموقع الإلكتروني؟

نعم. يتعين تسجيل الدخول على حساب أمبر عند إتمام عملية الشراء كي تتمكن من الحصول على النقاط أونلاين.

استلمت منتجًا تالفًا أو به مشكلة

في حالة استلام منتج معيوب أو لا يعمل، فيسعدنا أن تبلغنا بذلك. وكل ما عليك فعله هو الاتصال بفريق خدمة العملاء وطلب إرجاع المنتج، وسنفحص المنتج محل الشكوى نيابةً عنك. إذا كان المنتج كبير الحجم بحيث يتعذر إعادة تعبئته وإرجاعه مرة أخرى، يرجى تصوير العيب الموجود في المنتج عدة صور وإرسالها إلى فريق خدمة العملاء على [email protected] أو الاتصال برقم الهاتف المجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 800NISNASS 800 6476277.

أريد أن أسأل عن ضمان المنتج

لكل علامة تجارية سياسة ضمان مختلفة تخص منتجاتها. يرجى الاتصال بنا على 800NISNASS 800 6476277 إذا كنت تعتقد أن المنتج به عيب في التصنيع، سنعتني بالأمر.

أريد الإبلاغ عن مشكلة في التطبيق/الموقع الإلكتروني

يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 10 صباحًا على رقم الهاتف المجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 800NISNASS 800 6476277 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected]. سيتولى فريق الدعم الفني من حل المشكلة بأسرع وقت ممكن.

لم يتم تنفيذ طلبيتي

يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 10 صباحًا على رقم الهاتف المجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 800NISNASS 800 6476277 أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]. وسنحرص على معالجة طلبيتك بأسرع وقت ممكن.

كيف يمكنني استخدام رمز الخصم الترويجي؟

يمكنك استخدام رموز الخصم الترويجية أونلاين عند إتمام عملية الشراء. وفي حالة مواجهة أي مشكلة عند إدخال رمز الخصم الترويجي، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم الهاتف المجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 800NISNASS 800 6476277 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].

كيف يمكنني مشاركة رأيي حول تجربة التسوق على نسناس؟

لأن رأيك يهمنا! يسعدنا الاستماع إلى جميع آرائك وتعليقاتك لتحسين جودة خدماتنا والارتقاء بها إلى المستوى الذي ينال رضاك. يمكنك الاتصال بفريق خدمة العملاء على رقم الهاتف المجاني داخل دولة الإمارات العربية المتحدة 800NISNASS 800 6476277 أو مراسلتنا على [email protected] .

توصيل خلال ساعتين في دبي
خدمة إرجاع مجانية
مكافآت أمبر

العلامات التجارية

نايكيتومي هيلفيغرترينديولأونليفيرو موداكلفن كلاين

الفئات

ملابس النساءملابس الرجالأحذية النساءأحذية الرجالالأطفالالأطفال الرضع

خدمة العملاء

تواصل معناالأسئلة المتكررةالدفععن نسناستتبع طلبيتك

الشؤون القانونية

الشروط والأحكامسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباطنضمن لك أفضل سعر

التوصيل والإرجاع

التوصيلالإرجاع

تسوق في

الإمارات العربية المتحدةالمملكة العربية السعوديةالبحرينالكويتعُمانقطر

احصل على آخر أخبارنا

تابع #عالم_نسناس على

تسوق عبر التطبيق

نحن نقبل
© 2019 الطاير إنسيغنيا ذ.م.م. جميع الحقوق محفوظة